The Greatest Guide To إجهاد العين الرقمي

Wiki Article



نتائج رضا المرضى الأنظمة واللوائح الإجراءات والنماذج سياسة مكافحة التمييز الملف الصحي الموحد إدارة المعرفة استراتيجية الصحة الإلكترونية أحداث الحياة حول البوابة الإلكترونية المشاركة الإلكترونية الخريطة التفاعلية التوعية الصحية

يتعرض الكثيرون للشاشات بشكل مستمر ولفترات طويلة وازداد الأمر مع تفشي فيروس كورونا واتباع تدابير التباعد الاجتماعي، مما يعرض للإصابة العين بما يعرف بالإجهاد الرقمي، ويتسبب ذلك في الكثير من الأعراض المزعجة التي تؤثر على العين ونمط حياة الأشخاص.

أستراليا ألمانيا أمريكا اللاتينية إسبانيا إندونيسيا إيطاليا البرازيل الصين المملكة المتحدة الهند (الإنجليزية) الهند (الهندية) الولايات المتحدة الأمريكية اليابان تايلاند ديك رومي روسيا فرنسا فيتنام كندا (الإنجليزية) كندا (الفرنسية) ابحث عن طبيب عيون

بقلم: الدكتورة لويزا إم. ساستري، الأخصائية في طب العيون وعلاج الشبكية في مستشفى مورفيلدز دبي للعيون

يمكن أن يسبب إجهاد العين الجفاف عن طريق تقليل تكرار الوميض. يساعد الرمش على توزيع الدموع، والحفاظ على رطوبة العين. إن إدارة وقت الشاشة وأخذ فترات راحة يمكن أن يخفف من التوتر ويمنع جفاف العين.

على الرغم من أن إجهاد العين قد يكون مزعجًا ، إلا أنه عادة لا يكون حالة شديدة. يمكن اتخاذ العديد من الخطوات لتقليلها أو تجنبها.

حول المجلس الاستشاري للتحرير اتصل بنا الخصوصية بلدان

التخلص من إجهاد العين ليس أمرًا صعبًا، ويمكن أن يحدث في المنزل دون تدخل طبي، وفي السطور القادمة التفاصيل:

وينطبق هذا الأمر على المراهقين بشكلٍ خاص، الذين قد تكون أعينهم أكثر عرضة للإصابة بقصر النظر التقدُّمي الناجم عن اضغط هنا التعب من التركيز.

من غير المرجح أن يسبب ضررًا دائمًا للعين، ولكن معالجة الأعراض على الفور وممارسة عادات جيدة للعناية بالعين أمر ضروري لمنع المضاعفات المحتملة والحفاظ على صحة العين بشكل عام.

القيام بالأنشطة التي تحتاج إلى تركيز العين لفترات طويلة

يعد هذا النهج الشخصي أمرًا أساسيًا في كيفية تقليل إجهاد العين الرقمي بدقة وإحكام، دون التدخل.

ضبط إعدادات الشاشة من ناحية تكبير الخط، وضبط التباين والسطوع إلى المستوى المناسب.

تعتبر هذه التدابير مفيدة في كيفية منع إجهاد العين من شاشات الكمبيوتر، مما يضمن أن عينيك لا تواجه الوهج أثناء التركيز على المحتوى الرقمي.

Report this wiki page